Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اخطار السيو التى عليك تجنبها

Q

هناك الكثير من المعلومات والمعلومات الخاطئة حول تحسين محرك البحث ، ويمكن أن تزيد حقا من صعوبة هذا القرار.

في حين أن استراتيجية تحسين محركات البحث الفعالة ستستغرق عدة أشهر لتحقيق نتائج إيجابية للشركة ، وقد لا تكون التكتيكات منطقية لغير المحسنين ، إلا أنها يمكن أن تحدث تحسنا كبيرا في تعرض الشركة وأرباحها عبر الإنترنت.

مخاطر تحسين محركات البحث

العديد من الشركات هي عصبية بطبيعة الحال عن محاولة شيء انهم ليسوا على دراية ، ولكن دعونا نواجه الأمر ، ما يقرب من أي قرار الأعمال سوف تحمل بعض المخاطر معها. يمكن تجنب بعضها ، وبعضها يمكن أن يؤدي إلى نمو مفاجئ وخطير.

السؤال الذي يجب طرحه ، إذن ، هو ما هي مخاطر تحسين محركات البحث التي تستحق العناء ، والتي يجب تجنبها.

قبل أن ندخل في ذلك ، على الرغم من ذلك ، دعونا نضع هذا هناك أولا: أكبر خطر كبار المسئولين الاقتصاديين شركة يمكن أن تجعل لتجنب كبار المسئولين الاقتصاديين جميعا. الجميع حصل على ذلك? عظيم. دعونا ننظر في عدد قليل من أكثر.

مخاطر كبار المسئولين الاقتصاديين لاتخاذ

1. إجراء واختبار التغييرات الكبيرة والصغيرة

الهدف العام لتحسين محركات البحث هو الحصول على حركة المرور ، وفي النهاية المعاملات على موقع الويب الخاص بك.

لن يحدث أي من هذين إذا لم ينقر أحد على موقع الويب الخاص بك في المقام الأول.

وبالتالي, ماذا لو كنت تحصل على موقع الويب الخاص بك لترتيب جيد لبعض الكلمات الرئيسية, ولكن لا أحد هو في الواقع النقر على الرابط الخاص بك?

يمكن أن يكون هناك أي عدد من الأسباب لهذا ، ويمكن أن يستغرق بعض الوقت إلى الصفر في بالضبط لماذا لا يؤدي كذلك كما هو متوقع.

والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال اختبار أ/ب. سيتعين عليك أخذ عنصر واحد في كل مرة ، سواء كان ذلك الأوصاف التعريفية والعناوين والمحتوى والمزيد ، واختبارها مقابل أشكال جديدة.

هذا كل شيء جيد وجيد وحتى واضح قليلا. وذلك ما يجعل من “خطر”?

من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ للتوصل إلى الصياغة الصحيحة ومجموعة التخطيط التي تؤدي إلى أقصى قدر من حركة المرور والمعاملات على موقع الويب. خلال هذا الوقت ، قد تجد مجموعة لا تعمل بشكل جيد على الإطلاق وينتهي بها الأمر بتقليل حركة المرور لديك – على الأقل لفترة من الوقت.

الخطر يستحق ذلك ، لأنه بمجرد العثور على أفضل النتائج ، ستتمكن من التركيز على هذا العنصر والاستمرار في زيادة عدد الزيارات والحصول على عوائد أفضل.

2. الحصول على وإعطاء خلفية عالية الجودة

لماذا شركة واحدة ميزة وصلة إلى موقع شركة أخرى وخطر المستخدم على شبكة الإنترنت ترك صفحتهم?

تعد الروابط الخلفية جزءا راسخا من تحسين محركات البحث ، وترغب معظم الشركات في الحصول على أكبر عدد ممكن منها. أنها تساعد على زيادة التصنيف وبناء السلطة.

ومع ذلك ، لا يتعلق الأمر فقط بكونك الشخص الذي يحتوي على أكبر عدد من الروابط. في بعض الأحيان تحتاج إلى إعطاء القليل من الظهر.

لذا ، نعم ، قد تخاطر بفقدان عدد قليل من زوار الويب من خلال توفير رابط لمواقع أخرى عالية الجودة ، ولكن في الوقت نفسه ، تظهر لجوجل أنك تستخدم وتشير إلى مواقع موثوقة ذات سلطة راسخة.

فقط نأخذ في الاعتبار, صفحات الويب التي تتميز علم وصلات إلى ذات جودة منخفضة, ضار, المواقع غير المرغوب فيها معرضة لخطر الحصول على معاقبة من قبل جوجل. يمكنك أيضا الحصول على معاقبة عن طريق الحصول على الكثير من الروابط إلى موقع الويب الخاص بك من تلك المواقع ذات نوعية رديئة.

3. تعزيز بنية رابط موقعك

من الناحية المثالية ، يجب أن يكون عنوان ورل صفحتك الرئيسية قصيرا ، مع اسم الشركة فقط، مثل: www.yourcompany.com. قصيرة وبسيطة وموجزة وتذكرها بسهولة.

ومع ذلك ، يجب أن تحتوي الصفحات اللاحقة على كلمات رئيسية مستهدفة وأن تكون أكثر تحديدا بشأن محتوى صفحة الويب.

وحتى مع ذلك ، كنت لا تريد أن تدع عنوان ورل يخرج عن نطاق السيطرة. إذا كانت طويلة جدا وصفية ، فإن محرك البحث اقتطاع العرض مع []] بعد نقطة قطع.

لذلك ، قد يكون الوقت قد حان لتغيير بعض عناوين ورل الخاصة بك مع إصلاح شامل لهيكل الموقع.

الخطر ، هنا ، هو أن أي نوع من التغيير مثل هذا يمكن أن يؤثر على ترتيبك. كما يمكنك تغيير عناوين المواقع القديمة و 301 إعادة توجيه حركة المرور إلى جديدة ، قد ترى بعض الانخفاضات في حركة المرور والترتيب.

ومع ذلك ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر بهيكل مبسط يروق لكل من محركات البحث ومستخدمي الإنترنت.

4. إصلاح موقع الويب الخاص بك

من حين لآخر ، تحتاج مواقع الويب إلى التحديث وإعادة التصميم. إعادة تصميم الموقعيمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر ومكلفة ، ناهيك عن مضيعة للوقت.

في النهاية ، قد يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى عملية تجميل جديدة. ربما يبدو فقط عفا عليها الزمن للغاية. ثم مرة أخرى ، قد يكون الأمثل لمحركات البحث ، ولكن المستخدمين البشري تجد صعوبة في التنقل. يمكن أن يكون هناك أي عدد من الأسباب لإلقاء نظرة أخرى على موقع الويب الخاص بك وربما – ربما فقط – النظر في إعادة بنائه من الألف إلى الياء.

وبطبيعة الحال ، تماما مثل تغيير هيكل ورل ، وهذه الأنواع من التغييرات تأتي مع خطر على الترتيب الخاص بك كما يحاول جوجل لإعادة تقييم موقعك. لهذه المسألة ، فإنه يأتي مع خطر تنفير العملاء الذين اعتادوا على موقع الويب الخاص بك فقط على ما هو عليه.

عادة ، على الرغم من جوجل يدرك أن كل موقع يمر هذه الإصلاحات كل مرة واحدة في حين ، لذلك الترتيب الخاص بك وسوف ترتد عادة الظهير الايمن. عليك فقط التحلي بالصبر. معظم الزبائن سوف تعتاد في نهاية المطاف إلى التغييرات أيضا. الأهم من ذلك ، تحديث موقع الويب الخاص بك لديه فرصة أفضل لجلب العديد من العملاء الجدد.

5. شراء النطاقات منتهية الصلاحية أو المتاحة

لا يقوم بعض مالكي مواقع الويب ، لأي سبب من الأسباب ، بتجديد نطاقاتهم ، مما يجعلها متاحة للآخرين للشراء والاستخدام.

يمكن أن يكون شراء بعض المجالات ذات السجل وإعادة توجيهها إلى موقعك طريقة سريعة وسهلة لزيادة عدد الروابط الخلفية القيمة التي تضيف بعض عصير الارتباط إلى موقعك.

ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر الجدية مع هذه التقنية ، لذلك يجب عليك القيام بذلك فقط عندما تعرف بالضبط ما تفعله.

المجال ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون مرتبطا بعملك. يجب أن يكون محترفا وشرعيا ، لأنه إذا كان هذا المجال لا يزال يتلقى التصنيفات وحركة المرور ، فسيتم إعادة توجيه هؤلاء الزوار إلى موقعك ، ولا يوجد شيء أكثر إحباطا من الوصول إلى موقع لا يتعلق على الإطلاق ببحثك الأصلي.

أيضا, كما سيتم نقل المجالات منتهية الصلاحية التي كانت مليئة محتوى غير مرغوب فيه والروابط لأكثر من موقع الويب الخاص بك, مما تسبب في موقع الويب الخاص بك يحتمل أن تنخفض في التصنيف العالمي والحصول على معاقبة من قبل جوجل.

هذا التكتيك ، ومع ذلك ، غير مكلفة ولديه القدرة على دفع حركة المرور خطيرة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت تتبع أفضل الممارسات.

/ احصل على تقرير موقع مجاني وشاهد كيف يعمل موقعك حاليا.|

مخاطر تحسين محركات البحث الجيدة والسيئة2

مخاطر كبار المسئولين الاقتصاديين لتجنب
الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن مخاطر تحسين محركات البحث التي تستحق أخذها ، فإليك مخاطر تحسين محركات البحث التي من المحتمل أن تضر عملك أكثر مما تنفع:

1. صفحات المدخل الفقيرة (أو أي صفحات المدخل على الإطلاق)

صفحات المدخل بسيطة وسهلة الإنشاء على دفعات لاستهداف كلمات رئيسية ومجموعات كلمات رئيسية محددة. سيور جديرة بالثقة تجنب صفحات المدخل كقاعدة عامة لأن جوجل يكره كثيرا منهم ويعاقب المواقع التي تستخدمها.

يجب أن يكون رأي غوغل في مثل هذه الصفحات سببا كافيا لتجنب هذا الخطر بالذات.

المرة الوحيدة جوجل سوف تسمح صفحات المدخل الشريحة إذا كانت توفر محتوى فريد وواضح وقيمة والمعلومات لزائر الموقع – وبعبارة أخرى ، إلا إذا كان يعمل تماما مثل المحتوى العادي على موقع الويب الخاص بك.

ببساطة لا يوجد سبب لإزعاجهم، لذلك لا تخاطر بذلك.

2. عدم السماح بالروابط الخلفية المحايدة

تريد خلفية جيدة لموقع الويب الخاص بك ، وليس السيئة. ماذا عن تلك التي هي محايدة, التي لا تساعد, بعد لا تؤذي ترتيب موقع الويب الخاص بك وكبار المسئولين الاقتصاديين?

قد لا تعطي الروابط الخلفية المحايدة موقع الويب الخاص بك دفعة تحسين محركات البحث التي يحتاجها ، ولكنها أيضا لن تخضع موقعك لعقوبات جوجل القاسية المحتملة.

في الواقع ، مع تحديث البطريق جوجل ، بعض العقوبات على خلفية سيئة لأن محرك البحث أدرك أن المواقع نفسها لا تملك السيطرة على كل موقع يربط لهم.

ونتيجة لذلك ، فإنه من الصعب على الموقع أن يعاقب من قبل جوجل لخلفية الخبيثة.

الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من معرفة ما إذا كانت الروابط الخلفية على موقع الويب الخاص بك سيئة وغير مرغوب فيها ومنخفضة الجودة هي إذا لاحظت أن غوغل قد اتخذت إجراء يدويا على موقعك.

إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد موقع الويب الخاص بك من قبل جوجل ، فإن الروابط الخلفية على موقع الويب الخاص بك آمنة ، على الرغم من أنها قد لا تكون عالية الجودة بما يكفي لتعزيز تصنيفات البحث في موقعك.

من الممكن التنصل من روابط معينة ، لكن عليك توخي الحذر بشأنها. إذا حاولت التنصل من جميع روابطك المحايدة ، فإنك تخاطر بحظر المواقع التي يمكن أن تحسن ترتيبك.

3. حذف أو تكثيف المحتوى أو الصفحات بأكملها

قد يبدو أنه ليس من المهم حذف صفحة من موقع الويب الخاص بك ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بمنتج أو خدمة أوقفتها شركتك.

بمجرد حذف الصفحة ، تختفي الآن الكلمات الرئيسية التي صنفتها ذات مرة. نفس الشيء يحدث لعنوان ورل للصفحة ، والذي يتضمن أيضا تلك الكلمات الرئيسية الخاصة بالصفحة.

بدلا من المخاطرة بفقدان هذه التصنيفات ، فكر في الاحتفاظ بصفحة الويب حتى إذا أوقفت المنتج. ما عليك سوى ترك رسالة على الصفحة للزائر تعيد توجيهها إلى صفحة مماثلة مع منتج أو خدمة ذات صلة.

إذا كنت تقوم بدمج أو تكثيف صفحتين في صفحة واحدة ، فتأكد من تضمين عمليات إعادة توجيه 301 على عناوين ورل القديمة للتأكد من عدم فقد كل عصير الارتباط وحركة المرور.

4. استخدام الكلمات الرئيسية المطابقة التامة في نص الربط

قد يبدو من المنطقي أن يكون لديك كلمتك الرئيسية المستهدفة كنص مرساة لارتباط إلى موقع الويب الخاص بك. بعد كل شيء ، تريد موقع الويب الخاص بك إلى رتبة لتلك الكلمة أو العبارة.

كانت هذه الممارسة شائعة لدى المحسنين في الماضي الذين كان لديهم نفس المنطق. لسوء الحظ ، تم إساءة استخدام هذه الممارسة من قبل محسنين “القبعة السوداء” الذين استخدموا كمية زائدة من نصوص مرساة الكلمات الرئيسية المطابقة تماما للربط بمواقعهم على الويب – ولم تأت الروابط بالضبط من أكثر المواقع موثوقي

 

 

 

Leave a comment

نحن نحسن أداءك على الإنترنت

العنوان

جمهورية مصر العربية 

الجيزة

للتواصل
Newsletter

جميع الحقوق محفوظة لموقع ادعمنى لتقنية المعلومات

Call Now Button