Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أهمية استخدام أدوات مشرفي المواقع من جوجل

تحدثنا عن استخدام جوجل تحليلات للحصول على مزيد من التبصر والبيانات حول كيفية موقع الويب الخاص بك هو أداء وكيف زوار يتنقلون من خلال ذلك – ولكن ماذا لو كنت ترغب في تحليل الجوانب التقنية لموقع الويب الخاص بك? هذا هو المكان الذي يأتي أدوات مشرفي المواقع جوجل

تقدم ادعمنى رؤى وأدوات حول أخطاء صفحتك ، والبيانات الوصفية ، وما هي الكلمات الرئيسية أزواج جوجل مع موقعك ، وأكثر من ذلك. يمكن أن يؤدي التعرف على هذه الأدوات والتقارير إلى تحسين موقعك بالإضافة إلى استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك.

لقد أوجزنا 8 طرق لاستخدام صحة موقع الويب الخاص بك وتحسين تحسين موقع الويب الخاص بك:

1. البقاء حتى موعد مع المبادئ التوجيهية الجودة

تقدم جوجل إرشادات نوعية محددة يجب على مشرفي المواقع اتباع أو مواجهة عقوبات أو انخفاض في التصنيف العالمي. إرشادات الجودة مباشرة إلى الأمام وأي مشرف موقع حسن السمعة أو مسوق تحسين محركات البحث يجب ألا يواجه مشكلة في متابعتها عندما يعمل على موقعك. تتضمن بعض الإرشادات ما يلي:

إنشاء صفحات للبشر ، وليس لمحركات البحث.
لا تخدع المستخدمين أو تستخدم عناوين أو كلمات رئيسية غير ذات صلة في المحتوى الخاص بك
لا تغش النظام للحصول على مرتبة أعلى
لا تستخدم محتوى مسروق أو كشط أو محتوى رقيق
إزالة الرسائل غير المرغوب فيها التي ينشئها المستخدم وحمايتها من القرصنة


2. البيانات المنظمة أو تحسينات هتمل

هل يفتقد موقعك إلى مكونات مهمة مثل علامات العنوان أو الأوصاف التعريفية? معرفة مع علامة التبويب تحسينات أتش تي أم أل أو باستخدام أداة اختبار البيانات المنظمة لمعرفة ما هي المعلومات جوجل يمكن سحب حول موقع الويب الخاص بك ومحتواه للتأكد من أنه يتطابق مع ما كنت الأمثل ل.

لست متأكدا من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بالبيانات المنظمة? جرب مساعد ترميز البيانات المنظمة كبرنامج تعليمي تمهيدي.

3. الكلمات المفتاحية

جوجل تحليلات سوف نقدم بعض الأفكار إلى ما هي الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية الناس يستخدمون للعثور على موقع الويب الخاص بك. في السنوات الأخيرة ، جعلت جوجل التحول في تحليلات لإظهار (لم تقدم) وذلك باستخدام أداة الكلمات الرئيسية في يمكن أن تساعد في ملء بعض الثغرات وتأكد من أنك تحسين صفحاتك بشكل صحيح.

وحدة تحكم الكلمات الرئيسية في جوجل

4. معلومات الزحف

هناك في الواقع تقريرين عن الزحف جوجل: أخطاء الزحف واحصائيات الزحف. سوف أخطاء الزحف تحديد أي موقع أو أخطاء ورل التي قد تكون موجودة والإحصائيات هي لمحة عامة عن النشاط غوغلبوت أو عدد الصفحات انها تم الزحف والفهرسة في ال 90 يوما الماضية.

أخطاء الزحف في أدوات مشرفي المواقع جوجل

 

5. خرائط المواقع

تساعد خرائط المواقع جوجل على فهم كيفية الزحف إلى موقع الويب الخاص بك وعدد الصفحات التي يحتوي عليها موقعك. في هذا التقرير ، سترى عدد الصفحات التي أخبرتها جوجل لديك وعدد الصفحات التي تمت فهرستها لتظهر في نتائج البحث. الآن ، قد ترى بعض التناقضات بين الصفحات المقدمة والمفهرسة ، خاصة إذا كنت تقدم حزما موسمية أو عروض خاصة ولا تريد فهرسة تلك الصفحات.

خرائط المواقع في أدوات مشرفي المواقع جوجل

 

6. قابلية استخدام الهاتف المحمول

لا ينبغي أن تكون قابلية استخدام الأجهزة المحمولة مهمة إذا كان لديك موقع سريع الاستجابة حيث يجب أن يكون كل المحتوى الخاص بك مناسبا للجوال ، ولكن الأمر يستحق التحقق فقط للتأكد من أن كل شيء يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يكون عليها.

 

7. روابط إلى موقعك

الروابط الداخلية والروابط الخارجية هي طرق جوجل يتعلم المزيد عن موقع الويب الخاص بك ، ويمكن أن تعطيك يعزز في التصنيف العالمي إذا كان يعتقد الروابط الخاصة بك ذات جودة. تعرض لك هذه الأداة المواقع التي ترتبط بمواقع الويب الخاصة بك ، حتى تتمكن من التأكد من أن المواقع غير المرغوب فيها ترتبط بك ، والصفحات التي تربطها على الأرجح.

روابط وحدة التحكم في أدوات مشرفي المواقع جوجل

تريد المزيد من المعلومات حول الروابط? تحقق من مخطط المعلومات الرسومي الخاص بنا حول استراتيجيات بناء الروابط لعام 2017!

8. انظر مدى سرعة موقعك

تريد معرفة ما إذا كان موقعك يتم تحميله بسرعة كافية? محاولة التفكير مع جوجل اختبار موقعي لاختبار موقع الويب الخاص بك ، سواء المحمول وسطح المكتب. ستحدد الأداة أي مجالات للتحسين ، مثل تحسين الصور أو إزالة جافا سكريبت الزائدة أو إعطاء الأولوية للمحتوى فوق الجزء المرئي من الصفحة.

Leave a comment

نحن نحسن أداءك على الإنترنت

العنوان

جمهورية مصر العربية 

الجيزة

للتواصل
Newsletter

جميع الحقوق محفوظة لموقع ادعمنى لتقنية المعلومات

Call Now Button